شاهد ماذا قالت إليسا عن تقدمها بالعمر

بواسطة Unknown بتاريخ الاثنين، 27 أغسطس 2012 | 7:48 م



في أحد تصريحاتها الصحفية، تحدثت النجمة اللبنانية إليسا عما نشر مؤخراً بشأن تقدمها بالعمر، حيث كان ردها بعد نجاحها في احياء بعد الحفلات الغنائية في بعض المدن العربية .
حيث أكدت أنها لا تخاف من السنين وتقدمها بالعمر، لأنها تحب نفسها أكثر من أي وقت مضى.

وقالت إليسا: "كلما تقدم بي الزمن أحب نفسي وشكلي أكثر من قبل، وأجد نفسي وشكلي أجمل حتى من أيام المراهقة وفترة العشرينيات، وأتمنى أن يستمر هذا الوفاق بيني وبين نفسي حتى في السنوات المقبلة".

وفيما يخص نضجها الفني، صرحت اليسا: "أعتقد أنني اليوم في قمة عطائي، فقد بدأت الفن قبل 13 عاماً ولكني لم أصل الى القمة إلا بعد 3 ألبومات من احترافي الفن أي مع ألبوم (عايشالك) الذي شكل نقلة نوعية في حياتي المهنية، ومنذ ذاك الألبوم وأنا أسير في شكل تصاعدي وأتمنى أن يستمر ذلك مع ألبومي الجديد".

يذكر أن إليسا قد أطلقت مؤخرا أحدث ألبوماتها بعنوان "أسعد وحدة" الذي يجمع بين اللهجتين المصرية واللبنانية، حيث صورت الغلاف الخاص به في تركيا.



1 التعليقات:

غير معرف يقول...

مغغغغغغص يممغغغغصكيييييييي يآ عجوووووووز

إرسال تعليق

المتابعون

بحث هذه المدونة الإلكترونية